الشيح سيدي محمد بن حبيب الله الشنقيطي

ترجمة الشيح سيدي محمد بن حبيب الله الشنقيطي رحمه الله مولده ونشأته: حسب الحكم الصادر…

17 مارس 2019 تراجم نادرة
تحميل كتاب الفرسان الثلاثة PDF 1

تحميل كتاب الفرسان الثلاثة PDF

الفرسان الثلاثة رواية مغامرات من تأليف الروائي والكاتب الفرنسي ألكسندر دوما. تاريخ تحميل رواية الفرسان…

18 أبريل 2021 أدب فرنسي
تحميل كتاب الدليل الشامل لتخفيف الوزن ومقاومة الشيخوخة PDF 2

تحميل كتاب الدليل الشامل لتخفيف الوزن ومقاومة الشيخوخة PDF

تحميل الدليل الشامل لتخفيف الوزن ومقاومة الشيخوخة والوقاية من الشحوم PDF يقول المثل العربي الشهير:"الصحة…

26 أبريل 2019 صحّة وجمال

استمارة التقديم للدراسات العليا pdf

يقوم الكثير من الطلاب بالعراق بتقديم طلب لاستكمال دراسة الماجستير والدكتوراه بعد التخرج من كلياتهم،…

17 ديسمبر 2021 مستندات ووثائق
تفسير السعدي pdf تيسير الكريم الرحمن في تفسير كلام المنان

تفسير السعدي pdf تيسير الكريم الرحمن في تفسير كلام المنان

تيسير الكريم الرحمن في تفسير كلام المنان كتاب تفسير السعدي pdf والذي يحمل عنوان تيسير…

6 أبريل 2019 كتب تفسير وعلوم القرآن

تحميل استمارة على اساس الاختبار PDF

في أغلب الأحيان تتم عملية تنظيم التوظيف في المسابقات، على طريقين طريقة التنظيف على أساس الاستمارة وطريقة التوظيف على أساس الاختبار. وفي الطريقين يطلب من الشخص المترشح، مليء استمارة من المعلومات تعتمد فيها على الدرجة…

17 ديسمبر 2021 مستندات ووثائق

تحميل استمارة المعين المتفرغ pdf

تم الإعلان عن بدء استقبال طلبات للتقديم على الحصول على راتب في المعين المتفرغ، وذلك من قبل هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة من خلال التقديم عبر موقعها الإلكتروني عبر الإنترنت، وذلك من خلال رابط…

تحميل استمارة البطاقة الموحدة PDF

رابط استمارة البطاقة الموحدة الوطنية pdf من خلال موقع وزارة الداخلية الخاص بالأحوال المدنية والجوازات، يتم استخدامه في حجز ميعاد لملئ استمارة البطاقة الموحدة pdf، وذلك تسهيلاً على المواطنين الراغبين في الحصول على البطاقة بدلاً…

تحميل استمارة تحديث بيانات المتقاعدين PDF

بداية من شهر ديسمبر القادم سيكون متاح لجميع المتقاعدين تسجيل بياناتهم عبر استمارة تحديث بيانات المتقاعدين pdf والتي قامت بإطلاقها هيئة التقاعد الوطنية المسؤولة عن أحوال المتقاعدين العراقيين. ولذا فقد تم توجيه دعوة من قبل…

تحميل استمارة جواز PDF

نظمت سفارة جمهورية العراق ملفات في السفارة للمواطنين الذين يرغبون في إصدار جواز سفر. ولذا وضعت لهم بعض الخطوات التي يجب اتباعها لإتمام بيانات استمارة جواز السفر pdf، ثم طباعتها، ثم بعد ذلك إرسال نسخة…

تحميل استمارة التقديم على وزارة العمل والشؤون الاجتماعية PDF

استمارة التقديم على العمل والشؤون الاجتماعية pdf، لقد أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق، عن بدء التسجيل في استمارة تقديم على تعينات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية pdf لعام ٢٠١٩، كما أطلقت الوزارة رابط إلكتروني…

تحميل استمارة وزارة الدفاع PDF

أصدرت إدارة التطوع العراقية، التابعة لوزارة الدفاع، قرار بفتح باب التطوع عن وظيفة عسكرية بالجيش العراقي، وذلك من خلال طرح استمارة وزارة الدفاع pdf، استمارة التطوع بصفة عسكرية على وزارة الدفاع pdf، بداية من خريجي…

تحميل استمارة على اساس الشهادة PDF

تعتمد مسابقات التنظيم الخاصة بالتوظيف العمومي، على أكثر من طريقة للتقديم، من بينهم التوظيف على أساس الشهادة. وعند التوظيف على أساس الشهادة يتوجب على المتقدم التقديم وملء الاستمارة على أساس الشهادة فقط، وليس على أساس…

تحميل استمارة العاطلين عن العمل PDF

نقدم لكم كيفية الحصول على استمارة العاطلين عن العمل pdf حيث قررت الحكومة العراقية تقديم منحة للعاطلين عن العمل، وذلك بسبب الفترة الصعبة التي تمر بها البلاد فتبلغ قيمة منحة العاطلين عن العمل حوالي 175…

تحميل استمارة البطاقة الوطنية PDF

أتاحت مديرية شئون البطاقة الوطنية التي تتبع هيئة الأحوال المدنية العراقية استمارة الحصول على البطاقة الوطنية الموحدة، وذلك من خلال موقعها الالكتروني. كما أتاحت طريقة الحصول على تلك البطاقة والمعدلات العمرية المسموح لها باستخراج البطاقة…